نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم العربي | من عبد القدوس محفوظ

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة

بعد "أم القنابل" الأمريكية.

وأضافت الوزارة في بيانها أن "غواصة "كراسنودار" أطلقت الصواريخ المجنحة من تحت سطح الماء".

وأوضحت الوزارة الروسية وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الرسمية: "إن سفينتي الأميرال إيسن والأميرال غريغوروفيتش وغواصة كراسنودار أطلقت 6 صواريخ مجنحة من نوع كاليبر على مواقع التنظيم الإرهابي في سوريا".

الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر.

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة - صحيفة أخباري - روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة.

برجاء اذا اعجبك خبر الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع تنظيم الدولة الأسلامية في دمشق بصواريخ كاليبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح البيان أن الضربة الصاروخية الكبيرة المفاجئة أدت إلى تدمير مراكز قيادة ومستودعات كبيرة للسلاح والذخيرة تابعة لـ "داعش" في منطقة عقيربات بمحافظة حماة، مضيفًا أن بقايا تجمعات المسلحين ومواقع إرهابيي داعش تم تدميرها بغارات جوية لقاذفات القوات الجوية الفضائية الروسية.

المطبوعات ذات الصلة