نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
أعمال | من نوري الخطيب

الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة

الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة

صعدت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي أمس حيث زاد الطلب على المعدن النفيس بدعم من عزوف المستثمرين عن المخاطرة وسط تراجع أسعار النفط كما وجد المعدن دعما في انخفاض الدولار وتراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية.

وبحلول الساعة 0812 بتوقيت جرينتش زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1252.41 دولار للأوقية (الأونصة).

وكان الذهب صعد 0.3 في المئة في الجلسة السابقة مسجلا أعلى زيادة في النسبة المئوية أَوْساط التعاملات فِي غُضُون السادس من جوان.

وازداد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم شهر أغسطس 0.6 بالمئة إلى 1253.30 دولار للأوقية.وتراجع البترول البارحة عقب تقصي انتصارات في وقت سالف من الجلسة مع تأهب البائعين على ما يظهر لاختبار معدلات متدنية حديثة لأسعار الخام فى ظل استمرار المخاوف من تخمة المعروض الدولي.وهبط مؤشر "الدولار" الامريكي الذي يقيس تأدية الورقة النقدية الأمريكية بمقابل سلة عملات أساسية من أعلى مستوى أثناء شهر نحو 97.871 الثلاثاء.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 1فِي المائة إلى 16.61 دولار للأوقية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة