نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم | من قمان فاروق

هناك تواطؤ من البعض داخل ليبيا مع الجماعات الإرهابية — المسماري

هناك تواطؤ من البعض داخل ليبيا مع الجماعات الإرهابية — المسماري

شبكة راصد الإخبارية / السودان / الراكوبة قال الناطق الرسمي باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري إن لديهم "محاضر اجتماعات سرية لقيادات الجيش السوداني وبحضور البشير فيها تآمر واضح مع قطر وإيران لدعم الإرهاب في ليبيا ومصر والسعودية". ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في ليبيا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وقال مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، السفير أحمد سعيد الرميحي، إن "توقيت التصريح (في إشارة للأزمة الخليجية) وسياقه لا يحتاج إلى شرح، وكذلك هوية الجهات التي أوعزت له أن يخرج بهذه التصريحات (دون أن يسمي أحدًا)".

ويظهر الضابط في فيديو آخر وهو يرتدي درعا عسكريا ويعتمر خوذة ويهتف "الله معهم أهل قطر"، بينما يردد من حوله العبارة ذاتها وسط إطلاق نار كثيف.

وتابع الرميحي في تصريحات صحفية أن قطر ملتزمة بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، وحريصة على العلاقات التاريخية مع الشعب الليبي، متابعا أن المسماري "يحاول حرف الأنظار عن فشل الكيان غير الشرعي الذي ينتمي إليه لتبرير الخلاف بين كيانه وحكومة الوفاق الوطني".

وأكمل المتحدث العسكري الليبي: نواجه إرهابا ممنهجًا يسعى للسيطرة على لـيبـيا عبر الإسلام السياسي والجماعات الإرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. صقر نيوز، المسماري: قطر "ترعى الإرهاب" في لـيبيـا. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. نسيم نيوز، بالفيديو: ليبيا تعرض وثائق قطرية تطلب إرسال مسلحين إلى سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة