نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من نوري الخطيب

أسعار "النفط" تنخفض 2% وتسجل أقل مستوى في 10 أشهر

أسعار

صحيفة أخباري الالكترونية - واصلت أسعار النفط العالمية انخفاضها، وذلك خلال التعاملات صباح هذا اليوم الخميس 22-6-2017، حيث احرز متوسط سعر خام القياس العالمى برنت نحو 45.13 دولار للبرميل ، فيما احرز النفط الأمريكى غرب تكساس الوسيط خلال تعاملات اليوم الأربعاء نحو دولار 42.72 للبرميل.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 1.20 دولار أو 2.61 بالمئة لتبلغ عند التسوية 44.82 دولار للبرميل، بحسب وكالة أنباء "رويترز". والأقل منذ إقرار اتفاق أوبك بتخفيض انتاج النفط خلال نهاية نوفمبر الماضى.

استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي صحيفة الحوار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي، استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكى أن مخزونات الخام الأمريكية زادت 2.8 مليون برميل فى الأسبوع إلى 511.4 مليون برميل مقارنة مع توقعات بانخفاض قدره 2.7 مليون برميل.

وقالت إدارة مـــعلومات الطاقة إن مخزونات النفط فـــي نقطة تسليم العقود الآجلة فـــي كاشينج بأوكلاهوما انخفضت 1.08 مليون برميل.

وأَظْهَرَ تقرير إدارة معلومات الطاقة أَيْضَاً أن إِنْتَاج النفط في الولايات المتحدة ارْتَفَعَ إلى 9.35 مليون برميل يَوْمِيّاً، مقترباً من مستويات السعودية وروسيا أكبر المنتجين في العالم، وهبط النفط 20 بالمئة في النصف الأول من 2017 وهي فترة تميل فيها الأسعار للارتفاع. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

المطبوعات ذات الصلة