نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من رفعت مراد

"لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود


لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين".

وأراحت فيروز جمهورها، من خلال إعلانها عبر صفحة الرسمية "فيسبوك"، عن إطلاق ألبوم الجديد بعنوان "ببالي"، بتاريخ 22 سبتمبر المقبل، من إنتاج ريما الرحباني، الذي يحتوي على 10 أغاني مدتها 32 دقيقة، وهي "رح نرجع نتلاقى، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، أنا ويّاك، حكايات كتير، بغير دني، بيتي صغير".

تواصل حرصت النجمة لطيفة، على التعبير عن إعجابها الشديد بأغنية النجمة اللبنانية فيروز، والتى بعنوان "لمين".

وقالت في أول تغريدة إنها بمجرد أن سمعت هذه الأغنية وجدتها دخلت قلبها بسرعة، وبدأت تغنيها وترددها وحفظتها بسرعة شديدة، مضيفة: "يا جماعة هو إحنا في هديك الساعة لما السيدة فيروز تنزلنا أغنية". واللي بقول عودة فيروز، فيروز العظيمة عمرها ما غابت لتعود، هي كل يوم ولحظة معانا وبكل أفراحنا وأوجاعنا حاضرة.

كان آخر ألبوم لفيروز قبل سبعة أعوام، وتضمن تلك الأغاني الرائعة التي حملها ألبون "إيه في أمل"، ونتيجة لخلافات بين زياد ابن فيروز وبين والدته، مع وجود ألبوم معد لها من قبله، لم تفرج النجمة عن هذا الألبوم. "الله يحميها ويطولنا بعمرها".

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

تعرف على أبطال أغنية فيروز الجديدة "لمين" حسبما قد ذكر مبتدأ ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تعرف على أبطال أغنية فيروز الجديدة "لمين".

واعتبرت عدد التّقارير أن تعليق سفيرة النّجوم على موقع "تويتر" استبق أيّ آراء سلبيّة قبل طرح الأغنية حيث كتبت في 19 يونيو جملة قالها زوجها الرّاحل عاصي الرحباني: "لا يُمكن لأحد أن يُسمّي نفسه جديداً أو قديماً أو ثوريّاً".

المطبوعات ذات الصلة