نشرت: Вс, Июня 18, 2017
صحة | من شقيق قاسم

استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض

استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض

صحيفة أخباري الالكترونية - استطاع فريق جراحي في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بالرياض من اجراء عملية استئصال ورم بالدماغ لمريضة يمنية في العقد الخامس.

استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض الساعة نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض، استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض.

وكانت المريضة تعاني من صداع وتشنجات، وتم نقلها للطوارئ وأجريت فحوصات طبية أكّدت وجود ورم في الدماغ واستدعت اجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال الورم.

وأكد الفريق الطبي أن المريضة تعاني من مشكلة صحية منذ قرابة شهرين، وعند دخولها المستشفى واكتشاف الورم، تم إدخالها إلى غرفة العمليات وإجراء الاستئصال، وكان حجم الورم قرابة ٥ سم طولا و٥ سم عرضًا.

وأعلن الشعبان: "تكللت العملية بنجاح ولله الحمد، والآن المريضة تتمتع بأتم صحة وعافية".

وبيّن رئيس قسم الـعـمـلـيـــــات محمد اليحيى أنَّها تعد مـــــــن الـعـمـلـيـــــات الكبرى لاستئصال ورم الدماغ وأولى الـعـمـلـيـــــات التي تم إجراؤها في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل واستغرقت أكثر مـــــــن ساعتين ونصف الـســــاعـــــة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة