نشرت: Сб, Июня 17, 2017
صحة | من شقيق قاسم

البرلمان اللبناني يقر القانون الجديد للانتخابات النيابية

البرلمان اللبناني يقر القانون الجديد للانتخابات النيابية

مانشيت - صدق البرلمان اللبناني، الصباح الجمعة، على قانون الانتخابات التشريعية الجديد حسب مبدأ النسبية، كذلك قام بتمديد ولايته 11 شهرا.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن المجلس صدّق على مشروع قانون الانتخاب، المحال من الحكومة، بالإجماع، بعد نقاش استمر 3 ساعات.

ولفت الرئيس عون الى ان مرحلة ما بعد إقرار قانون الانتخابات في مجلس النواب سوف تفسح في المجال أمام متابعة العمل التشريعي من خلال درس وإقرار العديد من القوانين التي لم يتم التصويت عليها، كما ستتحرك اكثر عجلة التطوير والتنمية من خلال برنامج اقتصادي يفعل القطاعات الإنتاجية المختلفة، وقطاع السياحة، لاسيما وان الاستقرار الأمني السائد في البلاد سوف يساعد على تحقيق المزيد من التقدم.

البرلمان اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البرلمان اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا، البرلمان اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

من جهته، قال النائب ميشال المر "بهذا القانون أو بأي قانون سأفوز بالانتخابات النيابية وأنا من مؤيدي إجراء الانتخابات بأسرع وقت ممكن".

البرلمان اللبناني يمدد ولايته لـ11 شهرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة